Advertising with Fair Endurance

“طموح الانتصار” لخوسيه كارلوس فاز غيماريش

682

نادرًا ما نولي اهتمامًا لنفس الشخص أكثر من مرة.

غير أن السيد/ خوسيه كارلوس فاز غيماريش قد أدهشنا بسلوكه الصبياني غير المتوقع من شخص ذو موضع تقدير بالغ من العمر 58 عامًا.

دعونا نلخص الأمر:

لقد نشرنا أن السيد/ خوسيه كارلوس فاز غيماريش كان مدربًا مسجلاً للحصان LAMIA CRH (والذي يحمل هوية الاتحاد الدولي للفروسية “FEI” رقم 104RL03) من 29/07/2016م حتى 31/12/2017م.

خلال هذه الفترة من تدريبه، شارك الحصان LAMIA CRH في كأس الشيخ/ محمد آل مكتوم للتحمل في إمارة دبي بتاريخ 07/01/2017م، ثم تم بيع الحصان إلى اسطبلات محمد بن راشد آل مكتوم “اسطبلات MRM” في 12/03/2017م.


ولا يمكن هذه الحقيقة ويمكن لأي شخص التحقق منها بسهولة.

وبدلاً من الاعتراف بهذه الحقيقة، كان رد فعل السيد/ خوسيه كارلوس فاز غيماريش عصبيًا للغاية وأظهر لجميع المشتركين في صفحتنا على موقع فيس بوك البالغ عددهم 32,000 أنه لا يعرف كيفية التحكم في نفسه:

حسنًا، دعونا نلقي نظرةً فاحصةً على بعض منشورات السيد/ خوسيه كارلوس فاز غيماريش على موقع فيس بوك.

موقفه تجاه الإمارات العربية المتحدة مُتضارب للغاية.

من ناحية، تجده يعبر عن كراهيته لدولة الإمارات العربية المتحدة، ومن ناحية أخرى، تراه سعيدًا عندما شارك أحد مواطني بلده في المسابقة التي ترعاها دولة الإمارات العربية المتحدة وحصل على جائزة مالية منها.

إذا نظرنا إلى الصورة الواردة أعلاه، نجد السيد/ خوسيه كارلوس فاز غيماريش يهنئ الفارس البرازيلي الذي شارك في مهرجان الشيخ/ محمد آل مكتوم في إيطاليا، والذي حصل على المركز السادس ونال جائزة مقدارها 1000 يورو.

لذلك، بالنسبة للسيد/ خوسيه كارلوس فاز غيماريش، لا بأس عندما يحصل الفارس البرازيلي على جائزة مالية من الإمارات العربية المتحدة.

* * *

والآن، لننتقل إلى المنشور التالي المثير للجدل من قِبل السيد/ خوسيه كارلوس فاز غيماريش.

يُعرب السيد/ خوسيه كارلوس فاز غيماريش هنا عن سخطه، لكن لم يتضح بالضبط الشيء الذي لم ينل رضاه.

إما أنه غير راضٍ عن الوزن القليل جدًا، أو أنه غير سعيدٍ لأنهم وضعوا حدًا أدنى للوزن بدلاً من جعل الوزن غير مقيد.

هل نسي السيد/ خوسيه كارلوس فاز غيماريش أنه وفقًا لقواعد الاتحاد الدولي للفروسية، وفيما يخص المسافة الأحادية (1*) والتي تبلغ (80-119 كم) والثنائية (2*) والتي تبلغ (120-139 كم)، أنه لا يكون الحد الأدنى للوزن إلزاميًا على الإطلاق؟

وإذا كانت هناك مسابقة تابعة للاتحاد الدولي للفروسية، فلن يكون هناك حد أدنى للوزن على الإطلاق، ويمكن الفرسان الذين يتراوح وزنهم بين 40 و45 كجم أن يشاركوا فيها.

لذلك، على العكس من ذلك، من الجيد أن يقوم منظمو المسابقة الوطنية بتعيين حد أدنى للوزن في بعض الحالات على الأقل!

إنه أفضل من عدم وجود حدٍ أدنى للوزن على الإطلاق وفقًا لقواعد الاتحاد الدولي للفروسية، أليس كذلك؟

لذلك ليس من الواضح تمامًا سبب سخط السيد/ خوسيه كارلوس فاز غيماريش.

* * *

Brazilian National Young Rider Team FEI YR WORLD CHAMPIONSHIP 2017 – Valeggio Sul Mincio – Itália. Photo Mr. Jose Carlos Vaz Guimaraes

إذا كان السيد/ خوسيه كارلوس فاز غيماريش يكره دولة الإمارات العربية المتحدة كثيراً، فلماذا جاء إلى البطولة التي رعتها دولة الإمارات العربية المتحدة، ونشر صورةً لفريقه الوطني حيث تظهر لافتات الراعي خلف فريقه؟

إذا كان السيد/ خوسيه كارلوس فاز غيماريش يكره الإمارات، فلماذا شارك هذا الفيلم الترويجي عن سباق التحمل في إسبانيا برعاية “ميدان”؟

* * *

يكره السيد/ خوسيه كارلوس فاز غيماريش الإمارات بشكلٍ بديهي.

إذا ركض الرياضيون التابعون لدولة الإمارات العربية المتحدة بسرعة، فهذا أمر سيء.
إذا لم يركض الرياضيون التابعون لدولة الإمارات العربية المتحدة بسرعة، فهذا أمر مزيف، وفقًا للسيد/ خوسيه كارلوس فاز غيماريش.

مارسيلو دافيلا، صديق السيد/ فاز غيماريش، أكثر عدوانية تجاه الدول العربية في تعليقاته العديدة وغالبًا ما تكون تعليقاته على العديد من المنشورات المتعلقة برياضة التحمل مهينة.

ما عليك فقط إلا بالاطلاع على كل ذلك.










الآن ترى بوضوح، أن السيد/ خوسيه كارلوس فاز غيماريش والسيد/ مارسيلو دافيلا يعتقدان أنه يجب إجراء كل سباق في أسرع وقت ممكن – “بطموح الانتصار”، كما قال السيد أحمد السامرائي من ألمانيا في تعليقه.

كل هؤلاء الناس يلقون اللوم باستمرار على فرسان الإمارات العربية المتحدة عندما يشاركون “بطموح الانتصار”، والآن يلومون فرسان الإمارات العربية المتحدة مرة أخرى لعدم وجود “طموح الانتصار”. يا لها من سخافة!

لقد أشار راست سوبك بصدق، إلى أن كل سباق ليس بطولة!

إذا كان لدى الفارس نية التأهل للبطولة، فيجب عليه إكمال 5 جولات لمسافة ثنائية (2*) أو أعلى.

لا يوجد أي سبب على الإطلاق لإلقاء اللوم على الفارس الذي يريد ببساطة الانتهاء بنجاح والتأهل للبطولة دون وجود “طموح الانتصار”.

إلا لسبب واحد – الكراهية العنصرية.

وهذا مثال آخر على الكراهية.

* * *

والآن، دعونا نتحدث عن السرعة.


من ناحية، يشارك السيد/ خوسيه كارلوس فاز غيماريش الصورة التي نشرها السيد/ أحمد السامرائي حول “معدات الخيل”.

من ناحية أخرى، فإن السيد/ خوسيه كارلوس فاز غيماريش مسرور من صورة لأحصنة السباق التي تسارعت باستخدام السياط.

من الواضح أنه لا يعتبر أن أحصنة السباق “معدات خيول”.

دعونا نرى كيف يحب السيد/ خوسيه كارلوس فاز غيماريش السرعة.

يحب السيد/ خوسيه كارلوس فاز غيماريش سرعة الحلقة الأخيرة التي تبلغ 26.67 كم/ساعة.

سباق القدرة الدولي CEI للمسافة الأحادية (1*) والتي تبلغ 80 كم بتاريخ 04/06/2016م في ترينيداد (URU) حيث يمتلك الحصان HUNGARES ENDURANCE (الذي يحمل بطاقة الاتحاد الدولي للفروسية رقم 104KC83) سرعة الحلقة الأخيرة البالغة 28.3 كم/ساعة.

أصبح السيد/ خوسيه كارلوس فاز غيماريش المدرب المسجل لهذا الحصان في اليوم السابق 03/06/2016م.

سباق القدرة الدولي CEI للمسافة الثنائية (2*) والتي تبلغ 120 كم بتاريخ 05/06/2016م في ترينيداد (URU) حيث يمتلك الحصان CAETE CSM (الذي يحمل بطاقة الاتحاد الدولي للفروسية رقم 103BS38) سرعة الحلقة الأخيرة التي تبلغ 25.9 كم/ساعة.

وأصبح السيد/ خوسيه كارلوس فاز غيماريش المدرب المسجل لهذا الحصان قبل يومين بتاريخ 03/06/2016م.

سباق القدرة الدولي CEI للمسافة الثنائية (2*) والتي تبلغ 120 كم في 19/11/2016م في كوستا أزول، كانيلونيس (URU) حيث يمتلك الحصان DOURO TRIO (الذي يحمل بطاقة الاتحاد الدولي للفروسية رقم 105IE78) سرعة الحلقة الأخيرة التي تبلغ 29.8 كم/ساعة.

السيد/ خوسيه كارلوس فاز غيماريش هو المدرب المسجل لهذا الحصان من 29/07/2016م حتى 31/12/2019م.

كما نرى، فإن السيد/ خوسيه كارلوس فاز غيماريش لديه “طموحات انتصار” كبيرة.

الآن يمكنك أن ترى عدم اتساقه في رأيه حول ما هو جيد وما هو سيء.

Comments
Loading...