Advertising with Fair Endurance

لجنة التحمل المؤقتة

1,823

نظرًا لاستقالة الرئيس وإيقاف نائب الرئيس عن العمل بموجب قرار المحكمة الصادر في 25 فبراير 2019 ، فإن لجنة التحمل غير قادرة حاليًا على تنفيذ واتخاذ اجرائتها. و سيظل الأعضاء الثلاثة الباقون في اللجنة وهم روكيو إيشيفيري من كوستاريكا (2015-2019) ، وستيفان تشازيل من فرنسا (2016-2020) وطارق طاهر من المملكة العربية السعودية (2018-2022) – أعضاءً حتى إشعار آخر.

سيقوم مجلس الاتحاد الدولي للفروسية بأنشاء لجنة مؤقتة لها صلاحيات محددة بموجب المادة 36.1. أعضاء الجنة المؤقتة هم: الدكتورة سارة كومبس من المملكة المتحدة بصفتها رئيسة اللجنة؛ طارق طاهر من المملكة العربية السعودية بصفته عضو ؛ بيتر فيرسينجا من هولندا بصفته عضو ؛ تيم باركين من المملكة المتحدة بصفته عضو ؛ وفاليري كانافي من الولايات المتحدة الأمريكية بصفته عضو.

لجنة تطوير الرياضة لعام 2019

في اليوم التالي ركزت لجنة الرياضة الخاصة بالاتحاد الدولي للفروسية على الطرق المقترحة لإعادة تشكيل نظام الإدارة. وهذه كانت المرة الأولى في تاريخ اللجنة الرياضية التي يتم فيها تخصيص يوم كامل لمناقشة موضوع واحد.

قدمت الجنة المؤقتة (ETC) ، برئاسة الدكتورة سارة كومبس من المملكة المتحدة، على مدى ثلاث جلسات الاعمال التي تمت خلال توليها الرائيسه منذ أكتوبر 2018 ، مع التركيز بشكل خاص على طرق اللجنة لتغيير نهج الرياضيين والمسؤولين.

Photo FEI

الدكتورة سارة كومبس من المملكة المتحدة
سارة كومبس هي رئيسة لجنة الإدارة المؤقتة. وتعمل كطبيبة بيطري ومسؤوله عن الاحداث، كانت سابقًا طبيبة الفريق البريطاني. كومبس تعمل كوصية على الخيول العالمية وترأس لجنتها الاستشارية البيطرية.

Photo FEI

البروفيسور تيموثي باركين من المملكة المتحدة
تيموثي باركين عضو في الجنة المؤقتة واللجنة البيطرية. ويعمل كأستاذ وباحث في كلية الطب البيطري في جامعة غلاسكو، ويرأس باركين فريق البحث العلمي لدراسة الإصابات التي يمكن تحمله عالميا (GEIS).

Photo FEI

السيد طارق طاهر من المملكة العربية السعودية
طارق طاهر ، أحد المختصين في مجال القدرة على التحمل ، وهو ممثل الرياضيين في لجنة التحمل المؤقتة عقب انتخابه في لجنة الرياضيين في الاتحاد الدولي للفروسية في سبتمبر 2018. تأهّل طاهر لبطولة للفروسية العالمية في تريون (الولايات المتحدة الأمريكية) في عام 2018 وتنافس أيضًا لنيل بطولة العالم.

Photo FEI

السيد بيتر ويرسينجا من هولندا
بيتر ويرسينجا هو عضو في اللجنة المؤقتة للتحمل ورئيس فريق التحمل الألماني. يشغل ويرسينجا منصب مفوض الشرطة والرئيس السابق للشرطة في هولندا ، وهو أيضًا مدرب رئيسي في الاتحاد الملكي الهولندي للفروسية (KNHS).

Photo FEI

السيدة فاليري كانافي (الولايات المتحدة الأمريكية)
السيدة فاليري كانافي هي عضوه في اللجنة المؤقتة للتحمل في الاتحاد الدولي للفروسية وكانت ممثلة رياضية في لجنة التحمل من عام 2014 إلى عام 2018. وفازت بذهبية فردية في دورة الألعاب العالمية للفروسية في لاهاي (1994) وفازت مرة أخرى بعدها بأربع سنوات في دبي (الإمارات العربية المتحدة).

Photo FEI

السيد مارك صموئيل من كندا
مارك صموئيل، هو نائب رئيس الاتحاد الدولي للفروسية ، وعضو في المجلس التنفيذي للاتحاد الدولي للفروسية ، ورئيس المجموعة الإقليمية الرابعة. يتمثل دور صموئيل في تسهيل الاتصال بين لجنة التحمل المؤقتة ومجلس الاتحاد الدولي للفروسية.

كل هؤلاء الأشخاص مسؤولون عن إعادة تشكيل لجنة التحمل ووضع حجر الأساس الخاصة بالقواعد الجديدة التي أرسلت إلى الاتحادات الوطنيه في 8 يوليو 2019.

Comments
Loading...