Advertising with Fair Endurance

من هو بيتر ويرسينغا؟

540

بيتر ويرسينغا هو عضو في اللجنة المؤقتة لرياضة القدرة التحمل . يشغل بيتر ويرسينغا منصب مفوض الشرطة والرئيس السابق للشرطة في هولندا، وهو أيضًا مدرب رئيسي في الاتحاد الملكي الهولندي للفروسية.

أهتم بيتر ويرسينغا بوجود النزاهة والقيادة لموظفي الاتحاد الدولي للفروسية من خلال التركيز على قواعد السلوك والتطبيق الصحيح والقوي لهذه القواعد. تمحورت المقترحات حول تعيين المسؤولين وتناوبهم، وتحسين التدريب، وتعزيز دور المراقبين المستقلين، ونظام متابعة أقوى لتقارير المسؤولين إلى الاتحاد الدولي للفروسية والعمل على معالجة الفساد.

وكما يقول بيتر ويرسينغا “بطولات التحمل لها مستقبل كبير ، شريطة أن تتم معالجة السلوكيات غير المقبولة لدى قلة من المجتمع وتصحيحها” ، قال بيتر ويرسينغا “إنها ممارسة تمارس بطريقة عادلة تتيح الوصول إلى الجميع، من المبتدئين إلى الرياضيين الأكثر خبرة وموهبة، مع التركيز على الشراكة بين متسابق واعي وخيول مدربة بصورة جيدة.

Photo KNHS

“في عام 1991، انضم مفوض الشرطة بيتر ويرسينغا إلى فريق الازمات والكوارث، وهو فريق من الشرطة الهولندية تديره الوكالة الوطنية لخدمات الشرطة ويتألف من متطوعين داخل قوة الشرطة و الشرطة الملكية الهولندية، يستكملهم عدد من خبراء الدفاع و المتخصصين في المجتمع المدني.

بدأ بيتر ويرسينغا كرئيس للإنقاذ وانتقل إلى القسم التخصصي بعد بضع سنوات وأصبح منذ ذلك الحين قائد الفريق بأكمله. كانت أبرز مهمة لفريق تحديد الكوارث هي العملية الهائلة بعد كارثة تسونامي في جنوب شرق آسيا في عام 2004.

اعتمد خبراء الطب الشرعي الدوليين الذين يعملون على تحديد الآلاف من الأشخاص الذين قتلوا في تايلاند في كارثة تسونامي، المنهجية المستخدمة من قبل فريق تحديد الكوارث الهولندي كمعيار لهم. ابتكر الفريق الهولندي آلية عمل فعالة وموثوقة يستخدمه الآن خبراء الانتربول والفرق الأخرى.

في تايلاند، كان بيتر ويرسينغا رئيس فريق مكون من 141 شخصًا وقد كان مكلفًا بتحديد الجثث بعد كارثة تسونامي. لهذا العمل، تم منحه وسام التقدير من قبل ولي العهد الهولندي م في مايو 2005.

Photo Facebook

منذ عام 2002، إرتبط بيتر ويرسينغا بإدارة الاسطبلات الملكية في هولندا ، وهي اسطبلات تتبع العائلة الملكية في هولندا.

وقد شغل بيتر ويرسينجا مناصب مختلفة في رياضة الفروسية. يشغل حاليًا منصب عضو مجلس إدارة نادي قفز الخيل في أمستردام، وهو عضو في مجالس التأديبية التابع إلى منظمة تربية الخيول التنافسية والقفز الاستعراضي وممثل KNHS ومنذ عام 2017، أصبح بيتر ويرسينجا رئيس فريق القدرة و التحمل الألماني.

Photo Jumping Amsterdam

قبل عام من الألعاب العالمية للفروسية عام 1994 في لاهاي، شارك بيتر ويرسينجا في رياضة القدرة التحمل، وفي ذلك الوقت كان رئيسًا للشرطة، وكان مسؤولًا عن المسار والتنظيمات التي تتعلق بمحيط رياضة القدرة و التحمل.

و عن ذلك يقول بيتر ” منذ حوالي 25 عامًا، طُلب مني المساعدة في تحديد طريق طوله 160 كيلومتراً للألعاب العالمية للفروسية في لاهاي. كنت رئيسًا للشرطة واتصلت بالعديد من رؤساء البلديات ليتم السماح لي بقيادة السيارة في مدينتهم. رعاية الخيول هي مصدر قلق كبير بالنسبة لنا. يرتبط كل ذلك بحقيقة أنه في بعض البلدان يتم النظر إلى النهج المتبع تجاه الحيوانات بشكل مختلف عن هنا. لا يمكن أن يحدث بسرعة كافية لبعض الناس “.

Photo kpn.nl

بلا شك، بيتر ويرسينغا هو شخص بارز في مجال إنفاذ القانون ورياضة الفروسية بشكل عام.
ولكن هل خبرته ومعرفته في ضبط الإجراءات الخاصه برياضة التحمل في ركوب الخيل كافية لاعتباره خبيرًا لتغيير نظام رياضة الفروسية للتحمل بأكمله؟

Comments
Loading...